قصتنا

قصتنا

نبدأ بفخر من قطر

إن السعرات الحرارية المنخفضة، وهي مفهوم قطري 100٪، تأسست من قبل عبدالله العلي. فهد الرويلي وبمساعدة صاحب الدكتوراه الأصغر في قطر، قامت الدكتورة ريم الأنصاري بإنشاء قائمة طعام لذيذة وصحية، تحدى السعرات الحرارية المنخفضة عقلية العالم على الغذاء الصحي غير الصحي وغير المواتي.

وقد تم تصميم هذا المطعم من قبل المصممين المتعددين الموهوبين فهد الرويلي وعبد الله العلي. كل شيء من الزي الرسمي، الذي صممه مصمم الأزياء أحمد المال وأعدته بكيتا أحمد (كل من جامعة فيرجينيا كومنولث ألومنا)، للمواهب الفنية من الرسوم البيانية الطباشير عيسى الجمالي، للمصور ومصمم جرافيك طالب المري الذين عملت بجد بما فيه الكفاية للتوصل إلى بعض الأفكار العلامات التجارية مثالية، وقد خلق السعرات الحرارية منخفضة بيئة ترحيب والاسترخاء لجذب الاهتمام في أسلوب حياة صحي.
مزيج من القائمة والتصميم الداخلي الموضات عرض جميل من الطعام وأجواء لا تشوبها شائبة للمتعصبين الغذاء للاستمتاع الأطباق الصحية.

من المطبخ إلى طاولة، السعرات الحرارية منخفضة وعود عرض الجودة ونكهة. مطبخنا يحظر بدقة الدقيق والسكر الأبيض، ومنتجات الدهون الكاملة، في حين تخدم المنزل التوابل، مقبلات، والحلويات التي ليس لديها طعم مملة من الأطباق الصحية التقليدية.
من خلال مفهوم مطعمنا، يثبت السعرات الحرارية المنخفضة أن الشباب القطري يمكن أن تخلق أفكارا مبتكرة وناجحة مع العمل الشاق والتفاني. يسعى السعرات الحرارية المنخفضة إلى كسر فكرة الامتياز المستوردة الغذائية ومتابعة الامتياز العالمي من أجل خلق حركة صحية على نطاق عالمي هنا من بلدنا الحبيب قطر.
نحن مؤسسي انخفاض السعرات الحرارية بدأت مع هذه الأفكار من الصفر، ونحن واثقون من أن مفهومنا هو جديد ومبتكرة. نود منكم، رعاةنا، أن ينضموا إلينا في رحلتنا لأن “أعظم ثروة هي الصحة”.

فريق العمل

وراء الستار

photo

جونارد

كبير الطهاه
photo

جونري

كاشير
photo

بدر

سائق
photo

محمد زاهد

طاهي
photo

عايزة

كاشير
photo

كريم

نادل
photo

شام

طاهي
photo

زياد

طاهي
photo

جوني

نادل
photo

عمران

طباخ
photo

إدوارد

طاهي
photo

بونفيس

الكابتن النادل

خبرائنا للصحة

خلف الستار

photo

طارق المراغي

كمال أجسام
photo

طارق المراغي

كمال أجسام

آراء زبائننا

إلهامنا

OUR STORY

We proudly start from Qatar

   Low Calories, a 100% millennial Qatari concept, was founded by Abdullah Al-Ali. and Fahad Al-Ruwaili With the help of Qatar’s youngest PHD holder, Dr. Reem Al-Ansari creating a delectable yet healthy menu, Low Calories has defied the world’s mentality on healthy food being unhealthy and unsavory.

The minimalistic, clean design of the restaurant was created by the twin multi-talented designers Fahad Al-Ruwaili and Abdullah Al-Ali. Everything from the uniforms, designed by fashion designer Ahmed Al-Mal and executed by Bekita Ahmed (both Virginia Commonwealth University Alumna’s), to the artistic talents of Essa Al-Jamali’s chalk board illustrations, to the photographer and graphic designer Taleb Al-Marri who worked hard enough to come up with some ideal branding ideas, Low Calories has created a welcoming and relaxed environment to attract interest in a healthy lifestyle.
The combination of menu and interior design fashions a beautiful presentation of food and an impeccable ambience for food fanatics to enjoy healthy dishes.

From the kitchen to the table, Low Calories promises quality presentation and flavor. Our kitchen strictly prohibits flour, white sugar, and full fat products, while serving home made condiments, entrees, and desserts that don’t have the dull taste of traditional healthy dishes.
Through our restaurant’s concept, Low Calories proves that Qatari youth can create innovative and successful ideas with hard work and dedication. Low Calories seeks to break the imported food franchise notion and pursue global franchising in order to create a health movement on a global scale right here from our beloved country of Qatar.
We the founders of Low Calories started with these ideas from scratch and are confident that our concept is new and innovative. We would like you, our patrons, to join us on our journey because, “the greatest wealth is health.”

Our Team

BEHIND THE LINE

photo

Imran afzal

Chef
photo

Edward

cook
photo

bonface

Captain waiter
photo

cham

cook
photo

zied

cook
photo

june

waiter
photo

Mohamed zahid

Cook
photo

Aaizh

cashir
photo

Karim

Waiter
photo

jonard

head line
photo

jonery

cashir
photo

Badr

Driver

Our Athletes

We are sponsoring

photo

Tarek Al-Maraghi

Body Building

Testimonials

OUR INSPIRATION